شركة أحمد السلاب 109 سنة من التطور

نبذة عن الشركة:
تأسست شركة السلاب عام 1912 بمحافظة الدقهلية بالقرب من المنصورة لتصبح من الشركات الرائدة في السوق المصري في مجال الأدوات الصحية والسيراميك والبورسلين.
في عام 1990 ، قرر مهندس أحمد السلاب نقل أعماله إلى القاهرة من خلال افتتاح معرض لبيع المستلزمات والأدوات الصحية في شارع مكرم عبيد بمدينة نصر. استمر النجاح في التوسع في تقديم مجموعات كاملة من المنتجات في معرض المعادي ، المعرض الذي أدى نجاحه الباهر إلى افتتاح معارض أخرى في مواقع استراتيجية لخدمة عملائنا في القاهرة والمحافظات.
رؤيتنا:
نسعى دائمًا لتقديم أفضل قيمة للناس من خلال الانسجام الدائم والأداء الاستثنائي مع عملائنا ، ونحقق أعلى معدل نمو في سوق التجزئة للمتطلبات المنزلية كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في مصر.
مهمتنا:
نعمل على إسعاد عملائنا من خلال توفير تجربة تسوق فريدة ومميزة والحفاظ على التكلفة المحتملة في متاجرنا المختلفة وعلى بوابتنا ، والحفاظ عليها والحفاظ على تقديرهم المستدام.
المبادئ والقيم:
قيمنا هي الأساس الذي يزودنا بقوتنا الداخلية والخارجية. على الرغم من المتغيرات المختلفة التي نواجهها اقتصاديًا واجتماعيًا وسياسيًا ، بقيت قيمنا على حالها ولم تتغير.
جودة الخدمة: ينبع اهتمامنا بتقديم خدمة ممتازة من قناعتنا بأن عملائنا يأتي في المقام الأول وأن عملنا لا يكتمل إلا عندما نبذل جهدًا إضافيًا لمنحهم قيمة مميزة. نسعى دائمًا لتوفير جودة عالية لمنتجاتنا وتجربة تسوق ممتازة وخدمات ما بعد البيع التي ترضي جميع عملائنا.

جودة الخدمة:
اهتمامنا بتقديم خدمة ممتازة ينبع من قناعتنا بأن عميلنا يأتي في المقام الأول وأن عملنا يكتمل فقط عندما نبذل جهداً اضافياً لمنحهم قيمة متميزة. نسعى دائماً لتقديم جودة عاليا لمنتجاتنا وخبرة تسوق متميزة وخدمات ما بعد البيع ترضي جميع عملائنا.
الفاعلية:
فعاليتنا تكمن في حرصنا على تقديم أجود المنتجات بأسعار منخفضة. لكن الأسعار المنخفضة مستحيلة بدون تكلفة منخفضة ، ولهذا الغرض نسعى لتطوير منتجات جديدة واستخدام مواردنا بشكل كامل وبدون هدر. فعاليتنا في هذا السياق هي أيضًا نتاج احترامنا وتقديرنا لعملائنا ومواردنا وأنفسنا لأننا نؤمن بقدرتنا على التجديد والتطوير للوصول إلى هدفنا وراحة عملائنا.
على استعداد للتغيير:
إذا ثبت أن هناك حلولاً أكثر تقدمًا ، فإننا نعود إلى حلولنا القديمة ونغيرها. نحن ثابتون في مبادئنا المفيدة ، ولكن لدينا أيضًا القدرة على المراجعة والتجديد أينما وجدنا أن هذا سيطور عملنا ويسعد عملائنا.
الثقة والصدق والنزاهة: الثقة والصدق والنزاهة من أهم الأشياء التي نقدرها ولا نتسامح مع السلوك غير النزيه وغير الأخلاقي ، وبالتالي نسعى دائمًا للعمل بشكل صحيح ونزيه للحفاظ على علاقتنا الجيدة مع عملائنا. نحن عائلة واحدة ، نعمل كفريق متماسك ، ونشجع المساهمات الإيجابية من موظفينا وندعم إنشاء طرق جديدة لتحسين أداء العمل.

الثقة والصدق والنزاهة:
الثقة والصدق والنزاهة هم من أهم ما نقدره ولا نتسامح مع السلوك غير الأمين وغير الأخلاقي ولذلك نسعى دائما للعمل بشكل صحيح ونزيه للحفاظ علي علاقتنا الطيبة بعملائنا .نحن عائلة واحدة، نعمل كفريق متماسك ونشجع المساهمات الإيجابية من موظفينا
وندعم على ابتكار طرق جديدة لتحسين الأداء في العمل.