تعليمات التسليم في حالة الشراء بالفيزا
 :-
 بعد إتمام طلب الشراء يتم إرسال رسالة على البريد الالكتروني المسجل فى طلب الشراء بتفاصيل الطلب.

يتم التسليم فقط للعميل صاحب البطاقة الائتمانية بشخصه وعلى العنوان المسجل فى طلب الشراء.

- يقوم مندوب التسليم بالإطلاع على البطاقة الشخصية أو جواز السفر لصاحب الطلب والإطلاع على البطاقة الائتمانية المستخدمة فى طلب الشراء ويقوم بمطابقة رقم كارت الفيزا بالرقم الموجود فى تعليمات التسليم.

- فى حالة وجود من ينوب عن صاحب طلب الشراء وقت التسليم يجب الإطلاع على البطاقة الشخصية أو جواز السفر لصاحب الطلب أو صورة ضوئية منهم مع الإطلاع على البطاقة الائتمانية المستخدمة فى عملية الشراء أو صورة ضوئية منها لمطابقة رقمها مع الرقم الموجود في تعليمات التسليم.

يقوم العميل بالتوقيع بالأسم ثلاثي مع رقم القومي على نسخة من إذن الاستلام.

- فى حالة رغبة العميل فى إلغاء طلب الشراء بعد مرور (48 ساعة) من تاريخ الطلب ، يتم إعادة المبلغ المدفوع لنفس الكارت المستخدم فى طلب الشراء بعد خصم مصاريف إدارية بقيمة (2.2%) من المبلغ الكلي ، وقد يستغرق مدة حتى 30 يوم لإعادة المبلغ مرة أخرى.


تعليمات التسليم في حالة الشراء عن طريق خدمة فوري :-
-  التأكد من تسجيل رقم التليفون بشكل صحيح لأنه سيتم إرسال كود الدفع وتاريخ انتهاء صلاحية هذا الكود في رسالة خاصة على نفس رقم التليفون المسجل.

- يتم الدفع من خلال أى منفذ فوري خلال 72 ساعة من تاريخ تسجيل طلب الشراء ، ويمكن للعميل خلال هذه المدة وقبل القيام بالدفع أن يطلب إلغاء طلب الشراء.

-  في حالة انتهاء مدة صلاحية كود الدفع دون دفع قيمة الطلب يتم إلغاء الطلب تلقائياً دون الرجوع للعميل.

-  عند سداد المبلغ المستحق عن طريق أقرب منفذ لفوري يجب التأكد من الحصول على إيصال يفيد بسداد قيمة هذا المبلغ.

- يتم التسليم فقط للعميل صاحب الطلب بشخصه وعلى العنوان المسجل فى طلب الشراء.

-  يقوم مندوب التسليم بالإطلاع على بطاقة الرقم القومي للعميل والإطلاع علي إيصال تسديد قيمة الطلب عن طريق فوري.

- في حالة وجود من ينوب عن العميل عند الاستلام يجب الإطلاع على البطاقة الشخصية أو جواز السفر لصاحب الطلب أو صورة ضوئية منهم بالإضافة للإطلاع على إيصال سداد قيمة الطلب عن طريق فوري.

- فى حالة رغبة العميل فى إلغاء طلب الشراء بعد قيامه بالدفع يتم إرسال رسالة بالكود إلى نفس رقم التليفون المسجل فى طلب الشراء وذلك بعد خصم مصاريف إدارية قيمتها (2.25%) من إجمالي قيمة الطلب.